إعلان

"القومي للمرأة" يشارك في افتتاح جلسة البورصة المصرية - صور

02:38 م الخميس 08 مارس 2018

افتتاح جلسة البورصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

شارك المجلس القومي للمرأة، اليوم الخميس، في افتتاح جلسة تداول البورصة المصرية؛ في إطار الدورة الرابعة من المؤتمر السنوي بعنوان "دق الجرس للمساواة بين الجنسين"؛ للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، بحضور عدد من الوزيرات والقيادات النسائية.

واستعرضت ماري لويس بشارة عضوة المجلس القومي للمرأة، ما نفذه المجلس خلال السنوات الماضية، من خلال وضع الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030، العام الماضي، وهي تشجع قطاع الأعمال خاصة تمكين المرأة اقتصاديا والتي وضعت وفقًا للمعايير العالمية تحت إشراف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع البنك المركزي لتمكين المرأة اقتصاديا.

ونوهت إلى أن المجلس وصل لأكثر من مليون امرأة على الأرض من خلال حملة طرق الأبواب لتوعيتهن اقتصاديًا وسياسيًا، وعرضت على محمد فريد رئيس البورصة المصرية توقيع مذكرة تفاهم من أجل دعم المرأة في الشركات وجميع مؤسسات الأعمال.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن الدولة على مدار الأربع سنوات سعت لأداء دور كبير من أجل تمكين المرأة اقتصاديا، والكثير من الأعمال تمت على أرض الواقع لتمكين المرأة في كل المجالات، موضحة تولي 6 سيدات حقائب وزارية مهمة، تشارك في الإصلاح الاقتصادي.

افتتاح جلسة البورصة (3)افتتاح-جلسة-البورصة-(2)

فيديو قد يعجبك: