إعلان

​"مقاولو التشييد والبناء" يوقع بروتكولاً لدعم شركات المقاولات

06:48 م الأحد 04 مارس 2018

المهندس حسن عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وقع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، الإثنين، أول بروتوكول تعاون مع شركة "كايرو" للتأجير التمويلى الذراع التمويلي لبنك القاهرة، بغرض تقديم الخدمات التمويلية لشركات المقاولات العاملة بالسوق ودعمها في تنفيذ خططها التوسعية خلال الفترة المقبلة.

وقع البروتوكول المهندس حسن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء، وأحمد عمر شريف، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "كايرو" للتأجير التمويلي خلال فاعليات ملتقى بناة مصر والمنعقد اليوم بالقاهرة تحت شعار "المشروعات القومية.. حوار حول المستقبل".

أكد رئيس الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء، أن البروتوكول الموقع مع شركة كايرو للتأجير التمويلى يأتى فى إطار تيسيير سبل الدعم للشركات العاملة بالسوق ، وتعزيز قدراتها على هيكلة وتطوير أدواتها بما يتلائم مع التوسعات القائمة بالسوق، مشيرا أن الاتحاد لا يتوانى في تقديم الدعم اللازم لشركات المقاولات خلال الفترة الراهنة والتي يشهد فيها القطاع تحولا غير مسبوق في أوضاعه وذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة الطامحة نحو تحقيق تنمية عمرانية شاملة.

أضاف أن سوق التشييد المحلية يشهد توسعا ضخما في حجم الأعمال المطروحة وهو ما يتطلب تعزيز التعاون مع كافة الجهات الداعمة لعمل القطاع وفي مقدمتها المؤسسات التمويلية، مؤكدًا أن القطاع التمويلي يعد شريكًا رئيسيا لقطاع المقاولات في تحقيق نجاحاته بالسوق.

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون مع مختلف المؤسسات التمويلية بما يتلائم مع أهداف الدولة في مساندة قطاع شركات المقاولات، وتيسير آليات عمله في تنفيذ المشروعات الضخمة.

ومن جانبه قال أحمد شريف عمر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كايرو للتأجير التمويلي، أن الشركة تستهدف توجيه نسبة ٢٥% من محفظتها التمويلية لدعم نشاط قطاع شركات المقاولات بالإضافة إلى التركيز على تنوع محفظتها بالتعاون مع عدة قطاعات مختلفة بالسوق.

أضاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كايرو للتأجير التمويلي، أحد أذرع بنك القاهرة التمويلية، أن البروتوكول يهدف إلى تنمية وتمويل المشروعات الكبرى والصغري والمتوسطة، وذلك دعما من الشركة في ظل التحديات الاقتصادية الموجودة في الدولة؛ كأحد الحلول لتنمية القطاع وتوفير فرص عمل به.

فيديو قد يعجبك: