إعلان

​مصادر: المشرف على انتخابات "الوفد" يدرس الاعتذار بسبب طلب "البدوي"

12:11 م الجمعة 30 مارس 2018

عمرو عزت سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

كشفت مصادر وفدية، الجمعة، أن الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الحزب، يدرس الاعتذار عن الإشراف على الانتخابات، وذلك بعدما تراجع الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب، عن انتداب 30 مستشارًا من هيئة قضايا الدولة للإشراف على الانتخابات.

وقالت المصادر، في تصريحات لمصراوي، إن "سلامة" كان يأمل أن يكون الإشراف على الانتخابات بحضور مستشارين من هيئة قضايا الدولة، إضافة إلى مشرفين من المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وتراجع رئيس حزب الوفد، الدكتور السيد البدوي، عن انتداب قضاة هيئة قضايا الدولة للإشراف على الانتخابات، وتقدم بطلب اعتذار إلى المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة.

وذكر البدوي في طلبه: "بالإشارة إلى كتابنا المؤرخ 26 مارس، بطلب ترشيح 30 مستشارًا لإدارة العملية الإنتخابية صباح باكر 30 مارس 2018، وبالإشارة إلى كتاب سيادتكم المؤرخ 29 مارس 2018، والذي تسلمناه في الساعة الثالثة مساء يوم الخميس، نرجو التكرم بقبول اعتذارنا الشديد في هذا الشأن، حيث أخطرنا بأن اللجنة المستقلة المنظمة لعملية الانتخابات قد خاطبت اللجنة القومية لحقوق الإنسان بعد تأخر رد سعادتكم للإشراف على الانتخابات".

واختتم رئيس حزب الوفد طلبه، قائلًا: "نرجو التكرم بقبول شديد أسفنا وإصدار تعليماتكم لإلغاء انتداب المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة، التزامًا بقرار اللجنة المنظمة للانتخابات".

وتجرى الانتخابات على رئاسة حزب الوفد، اليوم، ويتنافس فيها كل من المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وعلاء شوالي، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول.

ومن المقرر أن يصوت أعضاء الهيئة الوفدية على مقترح تعديل لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان