إعلان

حزب المؤتمر: مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات "مشرفة" ورسالة للخونة

01:45 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزي:

وجه حزب المؤتمر، التحية لجموع المصريين بالخارج الذين شاركوا بكثافة في الانتخابات الرئاسية بمختلف السفارات والقنصليات بدول العالم وقدموا نموذجا مشرفا في الوطنية والانتماء لمصر .

وقال الحزب، في بيان اليوم الاثنين، إن الشعب المصري في الداخل كان في قمة السعادة وهو يتابع فرحة المصريين بمختلف دول العالم خلال مشاركتهم في هذا العرس الديمقراطي داخل 139 سفارة وقنصلية مصرية بدول العالم.

وأوضح حزب المؤتمر، أن توافد المصريين بالخارج على صناديق الاقتراع، كان رسالة واضحة وحاسمة للعالم كله بصفة عامة وللخونة والإرهابيين الذين أطلقوا دعواتهم الخبيثة والخسيسة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية بأن المصريين حريصون على تقديم النموذج الحضاري في الممارسة الديمقراطية وفي أروع صورها لاختيار رئيسهم عبر انتخابات حرة ونزيهة.

وقال الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، إن مشاركة المصريين بالخارج مشرفة، وتؤكد أن الانتخابات الرئاسية داخل مصر أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الجاري، ستشهد ملحمة وطنية في تسابق جميع المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية على صناديق الاقتراع للمشاركة بكثافة في هذه الانتخابات.​

فيديو قد يعجبك: