إعلان

محافظ القاهرة يشارك في "خليك زي آدم" بحي عين شمس

02:48 م الأربعاء 14 مارس 2018

المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

شهد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة فعاليات مبادرة التوعية السلوكية "خليك زى آدم" والتي انطلقت صباح اليوم بمركز شباب حلمية الزيتون، ونظمها حي عين شمس، بالتعاون مع إدارة عين شمس التعليمية ومديرية الشباب والرياضة بحضور نواب البرلمان.

ووجه المحافظ كل الشكر لجهود القائمين على تنظيم الاحتفالية، وبشكل خاص أبنائه من طلبة وشباب المنطقة، والذين يعدون بحق هم أمل ومستقبل بلدنا الغالي، مؤكدا في كلمته أن الطبيعة التي خلقها الله لنا تعد أمانة غالية بين أيدينا استلمها أبونا آدم أبو الخليقة ويجب على البشرية بكافة فئاتها الحفاظ على تلك الأمانة والاستمتاع بها، بعيدا عن ملوثات أو سلبيات تدمرها أو تعكر صفوها.

شملت فقرات الحفل مجموعة من العروض الفنية والغنائية واستعراضات الفرق الرياضية التي تحث على شعارات الوطنية والحفاظ على البيئة وحب الوطن، واشاد المحافظ بعرض الأسكتش المسرحى الذي قدمه فرقة متحدى الإعاقة المسرحية بإدارة عين شمس التعليمية.

وجدد المحافظ دعوته بالإيجابية العاجلة التي يحتاجها الوطن خلال الفترة القادمة، وهى مشاركة الجميع والنزول في العملية الانتخابية ليس لصالح أفراد بعينهم ولكن لمصلحة الوطن، واعتبار ذلك تحدٍ تخوضه أم الدنيا لنظهر للعالم أن مصر أصل الديمقراطية والرقى والحرية.

حضر الاحتفال ممثلا عن مكتب المسشار العسكري ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة ود. خالد عبده مدير إدارة عين شمس التعليمية ومدير إدارة الأوقاف بالحى، والقس اسحاق يعقوب ممثلا عن الكنيسة.​

فيديو قد يعجبك: