إعلان

19 مؤتمراً جماهيرياً لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

07:13 م الثلاثاء 13 مارس 2018

مؤتمر جماهيري لدعم السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نظمت الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الأيام الماضية، 19 مؤتمرًا جماهيرياً في محافظات مختلفة استعرضت خلالها إنجازات الرئيس في المجالات المختلفة بفترته الرئاسية الأولى، ودعت للاحتشاد أمام المقار الانتخابية.

نظم مسؤولو حزب مستقبل الوطن المنضمون للحملة بالإسماعيلية مؤتمرًا جماهيرياً بمقر نقابة المعلمين في مدينة فايد بالإسماعيلية بحضور 400 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب.

ونظم مسؤولو الحملة بدمياط مؤتمرًا جماهيرياً بميدان الساعة بالمدينة بحضور 500 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب، ومؤتمرًا آخر بهيئة ميناء دمياط بمشاركة 200 من العاملين بالهيئة.

ونظم مسؤولو الحملة ببني سويف، بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن، مؤتمرًا جماهيرياً بقرية بني حلة بمركز سمسطا بمشاركة 800 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب.

ونظم مسؤولو الحملة بالسويس مؤتمرًا جماهيرياً بمنطقة عرب المعمل بمدينة عتاقة بحضور 1500 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب.

كما نظمت الحملة بالإسماعيلية، بالتنسيق مع مؤسسة "بكرة لينا" ندوة بنادي العزيمة بمدينة الإسماعيلية بمشاركة 150 من الأهالي.

فيما نظم مسؤولو الحملة بالوادي الجديد مؤتمرًا جماهيرياً بقرية بولاق الخارجة بحضور 350 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب.

ونظم مسؤولو الحملة بالمنيا 3 مؤتمرات جماهيرية، الأول في قرية جريس بمركز أبو قرقاص بحضور 600 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب، والثاني في قرية دمشير بمركز المنيا بحضور 700 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب، والمؤتمر الثالث بقرية الروضة في مركز ملوي بحضور 500 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب.

ونظم مسؤولو الحملة بسوهاج 7 مؤتمرات جماهيرية في قرية برديس بمركز البلينا بحضور 2000 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب، والثاني في قرية الحريزات الغربية بمركز المنشأة بحضور 500 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب، والمؤتمر الثالث بقرية نجع النجار في مدينة سوهاج بحضور 300 من الأهالي وأعضاء مجلس النواب، والمؤتمر الثالث في قرية الشيخ جبر بمركز جرجا بحضور 150 من الأهالي، والمؤتمر الرابع بقرية كوم غريب في مركز طما بحضور 250 شخص.

فيما نظمت الحملة مؤتمراً خامساً بقرية العتامنة بمركز طما بحضور 150 من الأهالي، والمؤتمر الأخير بالوحدة المحلية بمركز طما بحضور 200 من الأهالي.

ونظم مسؤولو الحملة بالبحر الأحمر مؤتمرًا جماهيرياً بفندق أمباير بمدينة الغردقة بمشاركة ألف من الأهالي وبعض أعضاء مجلس النواب مثل سليمان وهدان وسيد الشريف وكيلي المجلس.

وأخيرًا، نظمت الحملة مؤتمرًا آخر بأسوان، بنقابة المعلمين في مركز دراو بمشاركة ألف من الأهالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان