إعلان

المرشدين السياحيين العرب تعلن دعمها بقوة للسيسي في الانتخابات الرئاسية المرتقبة

02:07 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
تصوير- هاني رجب:

عقد اتحاد المرشدين السياحيين العرب، اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحديقة المتحف المصري بالتحرير.

تأتي الاحتفالية بهدف بث رسالة من المرشدين السياحيين بمصر للعالم بعدة لغات، لتؤكد على ترابط الشعب المصري واتفاقه على أن الرئيس السيسي هو الأنسب والأقدر والأجدر على تحمل مسؤولية قيادة مصر إلى المستقبل الآمن في المرحلة القادمة، وهو صمام الأمان لمصر.

وقال فرج السيد، أمين عام الاتحاد العربي للمرشدين السياحيين، إن الائتلاف يدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ولمستقبل أفضل لمصر وللسياحة المصرية، ومن أجل عودة الأمان لمصر والوطن العربي.

من جانبه، قال ناجي نبيل، مرشد سياحي مصري باللغة الإسبانية، إن جميع المرشدين السياحيين جاءوا هنا من المتحف المصري لدعم السيسي الذي أعطى لكل دول العالم وللسياح الضوء الأخضر للمجيء بمصر وبهدف الإستماع بآثار مصر السياحية.

وأوضح مجدي عادل مرشد سياحي مصر باللغة الإيطالية، أن المؤتمر يهدف لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال مسيرة التنمية ولصالح بلدنا مصر، منوها إلى أنه الرئيس الأفضل منذ 30 عاما مرت ومعه ستكتمل المسيرة التنموية لمصر.

وقال عصام حلمي، مرشد مصر باللغة البرتغالية، نحن مع إعادة البناء والتنمية وعلى الجميع النزول لانتخاب السييي رئيسا لمصر فترة اخرى ونحن جئنا هنا لاستكمال المشوار مؤكدا أن المرشدين السياحيين مع السيسي قلبا وقالبا في كل وقت.

حضر المؤتمر كل من الخبير السياحي محمد غريب، رئيس الاتحاد، إبراهيم جمجوم، رئيس مجلس أمناء الاتحاد، وفرج السيد، أمين عام الاتحاد العربي المرشدين السياحيين، والدكتورة منال العبسي، رئيس الأكاديمية العربية لإعداد القادة، ومحمد فاروق المنسق العام لحملة مواطن لدعم الرئيس، وبعض أعضاء الاتحاد ولفيف من أعضاء الاتحاد والنرشدين السياحيين والشخصيات العامة والمحبين والداعمين للرئيس السيسي.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان