إعلان

برلماني: الإقبال الكبير على شهادات تأمين العمالة يدل على نجاح توجهات السيسي

03:18 م الإثنين 12 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب، إن الإقبال الكبير على شهادات تأمين العمالة الموسمية، يدل على نجاح توجه الرئيس السيسى، ورهانه على هذه الفئة الهامة والتى تمثل أحد اعمدة الاقتصاد المصرى.

وأضاف الكمار، فى بيان له، اليوم الاثنين، أن دخول هذا العدد الكبير من العمال الموسميين تحت المظلة التأمينية يساعد فى تنفيذ خطة الدولة بضم الاقتصاد الغير رسمى، ويحقق مبدأ الشمول المالى الذى تسعى الدولة لتطبيقه، فضلا عن كونه يوفر الحماية لعدد كبير من العمال ضد مخاطر الإصابة فى العمل وغيرها من المخاطر التى يتعرضون لها بشكل يومي.

وأكد الكمار أن السيسى يهتم بالفئات الأكثر احتياجا من المواطنين، لافتا إلى أن دعم السيسي لمحدودى الدخل يظهر فى مثل هذه المواقف الحقيقية على الأرض.

وتابع عضو مجلس النواب: السيسي يهتم كثيرا بمحدودى الدخل والمواطنين من الفئات الأكثر احتياجا، وهذا الاهتمام لا يقتصر على مجرد إعطاء العلاوات، وإنما امتد ليشمل كل العمالة الموسمية والتى تم التعامل معها على مدار سنوات مفئة مهمشة.

واعتبر الكمار أن كون الشهادة تتراوح ما بين سن 18حتى 59 سنة، أمر ممتاز حيث أنها ستضم مختلف الفئات المشاركة فى العمالة الموسمية، وتعطى الحق لكبار السن من العاملين فى التأمين على حياتهم، متوقعًا المزيد من الإقبال على هذه الشهادات حتى يتم ضم كل العمالة الموسمية تحت مظلة تأمينية واحدة

فيديو قد يعجبك: