إعلان

تفاصيل اجتماع اللجنة الفرعية لمتابعة 2030 وموازنات البرامج والأداء

11:46 ص الإثنين 12 مارس 2018

مجلس الشعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عقدت اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء، برئاسة النائبة سيلفيا نبيل، اجتماعا لها صباح اليوم الاثنين، لاستلام موازنة البرامج والأداء من وزارات التعليم العالي والبحث العلمي، والتخطيط والمالية والتنمية المحلية والتجارة والصناعة. 

وقالت سيلفيا نبيل، إن وزارات التعليم العالي والتجارة والصناعة والشباب والرياضة، سلموا موازنتهم اليوم، ولكن وزارتي المالية والتخطيط لم يسلموها، حيث أن وزارة المالية تراجع موازنة المالية، والتخطيط يتم مراجعتها في المالية، كما أن وزارة التنمية المحلية سلمت ديوان عام وستسلم المحافظات غدا. 

وأوضحت نبيل، في بيان، اليوم الاثنين، أن اللجنة تنتظر اعتماد مجلس الوزراء للموازنة العامة للدولة، حتى تقوم الوزارات بوضع الأرقام في الموازنات التي قدمتها. 

وأضافت سيلفيا نبيل، أن اللجنة والوزارات يصارعون الزمن من أجل استكمال موازنة البرامج والأداء، وخروجها بالشكل الأمثل بعد كل هذا الجهد المبذول. 

وأكدت تخلف البحث العلمي عن حضور الاجتماع الذي تم عقده اليوم، لافتة إلى أن اللجنة ستخطر وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتخلفهم عن الحضور.​

فيديو قد يعجبك: