إعلان

رئيس جهاز 6 أكتوبر يكشف خطة استرداد الوحدات السكنية المخالفة - صور

02:50 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه سيتم استرداد كافة الوحدات السكنية المخالفة بالمدينة عقب انتهاء حملة إزالة الاشغالات الحالية التي تتم في المدينة، لافتًا إلى أي وحدة تحولت من سكني إلي تجاري أو أي نشاط آخر غير النشاط المخصص لها سيتم استردادها.

وأضاف "بدوي" لمصراوي، أن الجهاز في السابق كان يغلق الوحدة المخالفة، لكن هذا الإجراء لم يكن كافيا للمخالفين، لافتًا إلى أنه سيتم اتباع إجراءات جديدة أكثر صرامة، تتمثل في سحب الوحدة المخالفة من الشؤون العقارية، ثم يتم رد الشئ إلى أصله، و "نسترد الوحدة مره أخرى بدلا من إغلاقها وتشميعها، لأن الوحدات المخالفة مدعمة من الدولة ولا يمكن المتجارة بها".

وأوضح أن الوحدات المخالفة التي تم سحبها من الشخص المخالف، سيتم إعادة تشطيبها وتجهيزها حتى تكون جاهزة وصالحة للسكن بحيث يتم طرحها مرة أخرى للمواطنين.

وأكد رئيس الجهاز أنه تم البدء في حملة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة وشرطة المرافق وشرطة التعمير منذ أسبوعين، لإعادة الانضباط لمدينة 6 أكتوبر والمناطق المتكدسة بالسكان، حيث أسفرت الحملة عن انضباط البائعين داخل الأسواق، وفتح الشوارع في الحي السادس وجنوب الأحياء.

ونوه إلى أنه لن يتم السماح بعودة المخالفات مرة أخرى، وهناك إجراءات لن يتمكن المخالف من خلالها إعادة المخالفة مرة أخرى أو السطو على الوحدة عقب سحبها.​

فيديو قد يعجبك: