إعلان

الوفد: أبطال الجيش والشرطة يحاربون دفاعًا عن حياة آمنة لمصر وشعبها

08:53 م الجمعة 09 فبراير 2018

الدكتور السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أعلن حزب الوفد، برئاسة الدكتور السيد البدوي، دعمه للعمليات البطولية التي يقوم بها رجال القوات المسلحة والشرطة في تتبع فلول الإرهابيين أعداء الحياة والقضاء عليهم.

وأكد الوفد، في بيان له الجمعة، أن شعب مصر بكافة فئاته وانتمائاته السياسية يقفون صفاً واحداً مساندين أبطال الجيش والشرطة في حربهم دفاعًا عن حياة آمنة مستقرة لمصر وشعبها، والتي بدأت عملياتها صباح اليوم، بملاحقة فلول الإرهاب.

وانتهى البيان: "ندعو الله أن يحمي أبطالنا وينصرهم في معركتهم معركة الحق والشرف والوطنية، وأن يعيدهم سالمين، حمى الله مصر وشعبها ووقاهما كل سوء وإنا بإذن الله لمنتصرون".

وأعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، اليوم الجمعة، عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي الى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري "في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018" إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: