إعلان

"دعم مصر" عن العملية الشاملة: "الرئيس لا يبيع الوهم"

02:57 م الجمعة 09 فبراير 2018

المهندس محمد السويدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أعلن ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدي، دعمه لأبطال مصر من قوات إنفاذ القانون في حربهم الناجحة ضد الإرهاب بسيناء.

وأوضح السويدي، في بيان اليوم الجمعة، مساندته الكاملة لقرار رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي،القائد الأعلى للقوات المسلحة والقيادة العامة للقوات المسلحة، بتكليف الجيش والشرطة بمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود واقتلاعه من أرض مصر.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر، إن "الشعب المصري بجميع انتماءاته السياسية والحزبية يؤيد ما يتخذه الرئيس من قرارات لمواجهة الإرهاب وقوى الشر والظلام".

وأضاف حسب الله: "الرئيس يؤكد دائمًا أنه لا يبيع الوهم للمصريين، ويتعهد دائمًا بما يعلنه لشعبه ويصدق دائمًا في وعوده"، مشيدًا بالتنسيق الكامل بين أفرع القوات المسلحة ومؤسسات الدولة المصرية في حربها الشرسة ضد قوى الإرهاب والظلام.

يذكر أن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية؛ تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018: إن العملية تهدف لتطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية؛ لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: