إعلان

خبير أمني: العملية الشاملة ستقضي على البؤر الإرهابية

01:40 م الجمعة 09 فبراير 2018

الجيش المصري

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية السابق، إن اختيار توقيت العملية العسكرية الشاملة في سيناء ومناطق أخرى، له دلائل كثيرة أهمها أن هناك تعاونًا كبيرًا بين المخابرات العامة والمخابرات الحربية، وجهاز الأمن الوطني.

وأضاف المقرحي لمصراوي، اليوم الجمعة، أن مصر بأجهزتها وقواتها المسلحة وشعبها يخوضون حربًا ضد الإرهاب وجماعات الشر والمؤامرات الخارجية منذ ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن العملية المُعلن عنها اليوم ستقضي على البؤر الإرهابية.

وطالب مساعد وزير الداخلية السابق، شعب مصر بعدم الالتفات إلى ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتصديق ما ينشر على لسان الأجهزة الرسمية من القوات المسلحة والشرطة المصرية.

يذكر أن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية؛ تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018: إن العملية تهدف لتطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية؛ لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: