إعلان

الأزهر يدعو المواطنين لدعم الجيش في "العملية الشاملة 2018"

12:40 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أعلن الأزهر الشريف، دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة التي أعلنت القوات المسلحة عن انطلاقها اليوم الجمعة، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء وأنحاء أخرى بالمحافظات.
ودعا الأزهر الشريف في بيان اليوم الجمعة، كافة أبناء الشعب المصري لدعم القوات المسلحة ورجال الأمن في مواجهتهم لتلك العناصر الإرهابية والإجرامية، "حتى تتطهر مصر من دنس تلك العصابات، التي روعت الآمنين وسفكت الدماء المعصومة، وعاثت في الأرض فسادا".
وأشاد الأزهر "بما يقدمه أبناء الجيش والشرطة من تضحيات ودماء غالية عزيزة ليعم الأمن والأمان في جميع ربوع مصر، ولإفشال مخططات الفوضى والفتنة التي تريد العصف باستقرار الوطن".
كما أشاد الأزهر في الوقت نفسه، بما يقدمه أبناء سيناء من تضحيات وما تحملوه من معاناة بسبب إجرام تلك العصابات الإرهابية.
وبدأت القوات المسلحة ووزارة الداخلية صباح اليوم، تنفيذ العملية الشاملة 2018؛ لتطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر إرهابية واقتلاع الإرهاب وجذوره.
وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات الجوية تستهدف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة التي تستخدمها العناصر الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون.
وقال "الرفاعي" في البيان رقم 2 للقوات المسلحة عن "العملية الشاملة 2018"، إن عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي.
وأوضح المتحدث العسكري أن عناصر مشتركة من الجيش والشرطة تقوم بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: