s

"فخر وبطولة وتطهير للإرهاب".. أول تعليق من السيسي على "العملية الشاملة"

11:46 ص الجمعة 09 فبراير 2018
"فخر وبطولة وتطهير للإرهاب".. أول تعليق من السيسي على "العملية الشاملة"

الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمد قاسم:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعته عن كثب سير العمليات العسكرية في سيناء وبعض المناطق الأخرى في إطار تنفيذ العملية الشاملة 2018.

وكتب الرئيس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتابع بفخر بطولات أبنائى من القوات المسلحة والشرطة لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة .. ودائماً تحيا مصر".

وبدأت القوات المسلحة ووزارة الداخلية صباح اليوم، تنفيذ العملية الشاملة 2018؛ لتطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر إرهابية واقتلاع الإرهاب وجذوره.

وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات الجوية تستهدف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة التي تستخدمها العناصر الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون.

وقال "الرفاعي" في البيان رقم 2 للقوات المسلحة عن "العملية الشاملة 2018"، إن عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي.

وأوضح المتحدث العسكري أن عناصر مشتركة من الجيش والشرطة تقوم بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.

إعلان

إعلان

إعلان