إعلان

"بكري" يطالب بتخصيص جلسة في البرلمان لمساندة "العملية الشاملة 2018"

10:40 ص الجمعة 09 فبراير 2018

مصطفي بكري

كتب- محمود رمزي:

طالب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، بتخصيص جلسة الأحد المقبل في المجلس؛ لمساندة العملية التي تنفذها قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة في مواجهة الإرهابيين والعناصر الإجرامية التي تهدد الأمن والاستقرار في البلاد.

وأوضح بكري، في بيان اليوم الجمعة، أن هذه العملية تأتي؛ وفاءً للعهد الذي قطعه الرئيس عبد الفتاح السيسي على نفسه بحماية البلاد وأمنها واستقرارها؛ استنادًا للتفويض الذي منحه الشعب للرئيس في ٢٦ يوليو ٢٠١٣؛ لمواجهة الإرهاب وحماية الدولة، واستنادًا إلى الدستور والقانون الذي يجعل مهمة حماية الدولة وأمنها واستقرارها من أولى المهام والصلاحيات الممنوحة لرئيس الدولة.

وقال بكري، إن مجلس النواب بصفته الممثل عن الشعب المصري يجب أن يعبر عن موقفه سندًا لقواتنا في حربها الشاملة على الإرهاب.

يذكر أن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية؛ تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان "رقم واحد" للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018: إن العملية تهدف لتطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية؛ لاقتلاع الإرهاب وجذوره.​

فيديو قد يعجبك: