إعلان

للمرة الأولى.. "إيجيبتكو" تشارك في معرض "إيجبس 2018"

08:23 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

أكد الدكتور ياسر فخر الدين، رئيس شركة مصر لتكنولوجيا البترول "إيجيبتكو" والعضو المنتدب للشركة- أول شركة وطنية متخصصة في مجال صناعات الحفر وضخ الأسمنت في آبار البترول- أن قطاع البترول والغاز يشهد نموًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة في مصر خاصة في ظل توجيهات القيادة السياسية بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذا القطاع، وما تبعه من قرارات ترسيم الحدود البحرية المصرية مع جيرانها.

ولفت "فخر الدين"، إلى أن حقل ظهر يمثل ثمرة عمل شاق لجميع القائمين على القطاع في مصر، كما أن الحقل يعد بداية انطلاقة جديدة بقطاع الطاقة في مصر.

وكشف "فخر الدين"، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن الشركة ستشارك لأول مرة في معرض مصر للبترول "إيجبس 2018"، الذي ستنطلق فعالياته يوم الاثنين المقبل، ويعد أحد أهم المعارض والمؤتمرات في هذا المجال، حيث يتيح الفرصة للتعرف على المستجدات في القطاع بجميع دول العالم التي تشارك بالمؤتمر.

وأوضح رئيس الشركة، أن مشاركة "إيجيبتكو" في المعرض بمثابة تدشين نشاط عمل الشركة دوليًا ومحليًا باعتبارها أول شركة وطنية متخصصة في مجال تحفيز آبار البترول وتقديم الخدمات والحلول التقنية والفنية لهذا القطاع الحيوي والاستراتيجي، مؤكدا أن الشركة تسعى للمشاركة في تحقيق طفرة كبيرة في قطاع الخدمات البترولية بما يساهم في الوصول لاكتشافات جديدة تنقل مصر نقلة نوعية في هذا المجال على المستوى الدولي والمحلي.

واستطرد قائلا: "الشركة انطلقت بالتزامن مع الدور المتزايد لقطاع البترول والغاز في الاقتصاد الوطني في أعقاب المشروعات الجديدة التي يتم الكشف عنها.. وهي كيان اقتصادي مصري وطني يعمل داخل مصر وخارجها، وهي متخصصة في مجال تكنولوجيا سوائل الحفر والأسمنت وتنشيط الآبار، وتمتلك تكنولوجيات لحل المشاكل الناجمة عن حقن بعض الغازات بتكلفة إنشائية باهظة تصل إلى عشرات المليارات من الدولارات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان