إعلان

اليوم .. بدء تقديم الطلبات لـ280 فرصة عمل بالقليوبية

11:25 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، من اليوم الأربعاء، قبول طلبات راغبي العمل على 280 فرصة عمل بشركة للملابس، حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 1700 جنيه لبعض المهن.

صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، موضحًا أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 200 عامل إنتاج من الجنسين والمؤهل من الإعدادية حتى مؤهل عالٍ، و50 عاملة تشطيب مؤهل إعدادية ودبلوم، و5 عاملات "مكوى"، والراتب يتراوح من 1400 إلى 1500 جنيه، فضلا عن 25 مراقب جودة من الجنسين مؤهلات عليا، والراتب يتراوح من 1600 إلى 1700 جنيه.

ومن جانبه قال فتحي دسوقي، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، إن المهن المطلوبة يُؤمن عليها اجتماعيًا، منوها إلى متابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وقال: "تُقدم الطلبات من اليوم الأربعاء وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

فيديو قد يعجبك: