إعلان

فيديو - وزير الدفاع يشهد عددًا من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات

05:20 م الإثنين 05 فبراير 2018

الفريق أول صدقى صبحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددًا من الأنشطة التدريبية التي نفذتها عناصر من وحدات المظلات، وذلك فى إطار المتابعة لمستوى التدريب والاستعداد القتالى لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة.

كما شهد -حسب صفحة المتحدث الرسمي للقوات المسلحة على الفيسبوك- عددًا من الأنشطة والمهارات الأساسية للمجندين حديثى الالتحاق بوحدات المظلات وبرامج إعدادهم بدنيًا ونفسيًا على التكتيكات الصغرى والمهارة فى الميدان والتدريب على أعمال القفز الأساسى والقفز الحر وصولاً لأعلى مستويات الكفاءة والتدريب القتالى.

وأكد القائد العام أن القدرة العسكرية هى أحد أركان الأمن القومي، والركيزة الرئيسية لتأمين الدولة المصرية ضد كل التهديدات والعدائيات داخليًا وخارجيًا، وأن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين ماضون فى أداء المهام المقدسة المكلفين بها؛ لحماية الوطن والتصدى لكل من يحاول استباحة أرض مصر وسيادتها.

ونوه القائد العام بأن القوات المسلحة قد حققت طفرات غير مسبوقة فى تطوير أساليب التدريب القتالى، وزيادة معدلات الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات، والارتقاء بالإعداد المعنوى والبدنى للمقاتلين، مؤكدًا أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والأمان والاستقرار .​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان