إعلان

برلمانية عن زيارة السيسي لسلطنة عُمان: تحمل الخير للشعبين

10:47 ص الإثنين 05 فبراير 2018

الرئيس السيسي والسلطان قابوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قالت غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى سلطنة عمان تحمل الخير لصالح الشعبين الشقيقين، وتتناول آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأضافت صقر، في بيان، اليوم الاثنين، أن العلاقات المصرية العمانية تستمد قوتها من البعد التاريخي وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين وتشعبها، إذ تقدم العلاقات بين مصر وسلطنة عُمان نموذجًا طيبًا ورفيعًا للعلاقات بين الأشقاء، وما ترتكز عليه من تقدير متبادل وحرص على كل ما يخدم الاستقرار في المنطقة.

وأوضحت أمين سر لجنة السياحة، أن العلاقات والصلات الوثيقة بين الدولتين تسجل تقدمًا ملحوظًا؛ نتيجة العديد من المستجدات الإيجابية، في ظل استمرار الاتصالات بين القاهرة ومسقط، ‏انطلاقًا من المواقف الثابتة للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان التي تعكس تقديره العميق ‏لمصر ولشعبها بقيادة الرئيس.

وتابعت صقر: "هناك توافق في السياسة الخارجية للبلدين، والتي تعتمد على مبادئ مهمة في مقدمتها ‏الحرص على استقرار الدول وعدم التدخل في شئون الدول الأخرى، ونبذ الخلافات العربية ‏العربية وضرورة توحيد الصف العربي لمواجهة الأخطار المحدقة بالأمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان