إعلان

محافظ القاهرة: مسابقة كاريوكي للأطفال والشباب ضمن حملة "خليك زي آدم"

03:31 م السبت 03 فبراير 2018

عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

أعلن المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة إنه في إطار "مبادرة خليك زي ادم" سيتم طرح مسابقة للأطفال والشباب من 3 سنوات إلى 15 سنوات خلال أيام من خلال الموقع إلكتروني للمحافظة أو صفحة المبادرة علي (فيس بوك) في فن الكاريوكي على أغنية (خليك زي آدم) وسوف تكون مصحوبة باللحن المميز للأغنية وكذلك الكلمات على أن يقوم المشارك بتسجيل صوتي بصوته وإرسالها مرفقا بها صورة شهادة الميلاد أو صورة كارنيه المدرسة.

وقال المحافظ -خلال احتفالية اليوم السبت بمجمع الملك فهد بمدينة نصر في إطار فعاليات مبادرة "خليك زى آدم وماترميش حاجة على الأرض" التي أطلقتها محافظة القاهرة- إنه سيتم منح جوائز للمتسابقين بقيمة 3 آلاف جنيه للفائز الأول وألفي جنيه للفائز الثاني وألف جنيه للفائز الثالث وجوائز عينية من الرابع إلي العاشر، وإنه سيتم التحكيم ﻹختيار أفضل المتسابقين عبر لجنة متخصصة مشكلة بمعرفة المحافظة.

وتضمن الحفل الذي نظمه رئاسة حي غرب مدينة نصر تحت إشراف العميد أحمد محمد أنور رئيس الحي بالتعاون مع المنطقة التعليمية بالحي وجامعة الأزهر فقرات فنية وأشعارا للأطفال تحث على تحسين السلوكيات وأهمية النظافة.

واستعرض المحافظ -خلال الاحتفالية- أنشطة طلاب المدارس لتدوير المخلفات وتحويلها إلي لوحات فنية ومعمارية، كما قام بزراعة شجرة إهداء من جامعة الأزهر والتي تعمل علي مبادرة أهمية زراعة الشجر بالأماكن المناسبة والشوارع.

وأشار إلى أن المبادرة تتوسع حاليا بأحياء القاهرة المختلفة عبر مراكز الشباب والمدارس وستكون أكثر انتشارا بعد انتظام الدراسة غدا بالمدارس التي شهدت أعمال الصيانة البسيطة خلال الإجازة من إصلاح دورات المياه والفصول وإعادة طلاء الأسوار، وأن القاهرة بها أكثر من مليوني طالب وطالبة ما يمثل خمس سكانها وبزيادة الوعي لديهم بأهمية النظافة سيكون له دور ايجابي علي نظافة شوارع العاصمة.​

فيديو قد يعجبك: