إعلان

غدًا.. بدء ملء الاستمارات الورقية الخاصة بتقدم الطلاب لامتحانات الثانوية العامة

12:53 م السبت 03 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

يبدأ طلاب الثانوية العامة ملء استمارات التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/ 2018، بدءًا من غد الأحد الموافق 4 فبراير.

وقال خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، السبت، إنه يتعين على المدارس مساعدة الطلاب في ملء الاستمارات بدءًا من الغد، على أن تسلمها المديريات التعليمية لإدارة الامتحانات في موعد أقصاه 26 مارس المقبل، مشيرًا إلى أن فتح باب تسليم الاستمارات بدءًا من 1 مارس المقبل.

وأكد عبدالحكم – في تصريحات لمصراوي – أنه يتعين على كل طالب منتظم ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة به عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة باستخدام كلمة المرور والرقم السري الخاصين به، قبل ملء الاستمارة الورقية، إذ إنه من ضمن المستندات المطلوبة داخل الاستمارة الورقية، الاستمارة التي ملأها الطالب إلكترونيًا.

ووجه عبد الحكم طلاب الثانوية العامة الراسبين بنظام المنازل، بالذهاب للمديرية التعليمية التابعين لها لملء الاستمارة الورقية الخاصة بهم، وبالنسبة للاستمارة الإلكترونية فتتولى لجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب ملئها وإرفاقها بالاستمارة الورقية، إذ إن طالب المنازل ليس له كلمة مرور لملء استمارته الإلكترونية بنفسه.

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة في 3 يونيو المقبل.​

فيديو قد يعجبك: