إعلان

مستشار وزيرة السياحة: أوبرا عايدة اسم عالمي مرتبط بمصر

07:57 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي وهاني رجب:

طالب وليد البطوطي، مستشار وزيرة السياحة لشئون الإرشاد السياحي، الجميع بالتعاون لنجاح عروض أوبرا عايدة المقرر إقامتها في حضن الأهرامات يومي 8 و9 مارس المقبل بحضور عدد كبير من المسئولين وسفراء الدول، منوها بأن المردود سيكون قوميًا وقويًا.

وقال البطوطي خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، للإعلان عن تنظيم عروض فنية لأوبرا عايدة بمنطقة اﻷهرامات بعد غياب 25 عامًا، إن أوبرا عايدة لها جمهور خاص يتميز بالتحضر والجمال ويمتلك ثقافة عالية، وعلى الجهات المعنية التكاتف من أجل إخراج الحدث بشكل يليق بحضارة وجمال مصر.

وأوضح، أن الحدث عالمي وله فائدة كبيرة لمصر، مؤكدًا أن أوبرا عايدة لها اسم عالمي مرتبط دائما بمصر في كل المحافل الدولية، كما أنها تساعد على الترويج للسياحة المصرية، متمنيًا أن ينتهي الروتين بمصر بهدف نجاح الأحداث الجيدة بمصر.

وتواصل أوبرا عايدة، تجهيز منطقة الأهرامات وأبو الهول، استعدادا لإقامة عروضها المقرر لها في يومي 8 و 9 مارس المقبل، وأنهت الشركة من بناء مدرجات الجمهور بمكان إقامة الأوبرا، على أن تبدأ بروفات العرض الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن تحظى العروض بتغطية كبيرة من عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية، بإضافة إلى عرض أعمال الأوبرا بأكبر معارض السفر والسياحة حول العالم، وهو ما يعتبر بمثابة القوة الناعمة لتغيير الصورة الذهنية عن المقاصد السياحية بالخارج.

فيديو قد يعجبك: