إعلان

نقيب الصحفيين: عضوية شرفية وحفل تأبين بالنقابة للصحفي الراحل رضا غنيم

02:56 م الأربعاء 28 فبراير 2018

رضا غنيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

كشف عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أن النقابة ستقيم حفل تأبين للزميل الراحل رضا غنيم، الصحفي بمؤسسة أونا، والذي وافته المنية أمس الأول، بمقر النقابة، تخليدًا لذكراه الطيبة وجهوده الملموسة التي بذلها في بلاط صاحبة الجلالة لمدة 7 أعوام متتالية، مشيرًا إلى أنه قرر منح الزميل العضوية الشرفية بالنقابة لتميزه، خاصة وأن الزميل كان في طريقه للقيد، وكان ضمن الدفعة المتقدمة للقيد بالنقابة في لجنة تحت التمرين القادمة، إلا أن القدر لم يمهله.

وقال سلامة لـ"مصراوي"، إنه تقرر أيضًا صرف إعانة مالية لأسرة الصحفي الفقيد، والذي خلّف حزناً كبيرًا في الأوساط الصحفية بوفاته.

وتقدم سلامة بخالص العزاء في وفاة رضا غنيم، والذي وافته المنية إثر أزمة صحية ألمّت به عقب إصابته بغيبوبة سكر، متقدمًا بخالص التعازي لأسرة الجريدة في فقيدها، كما تقدم بالتعازي لأسرته داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

من جانبها، طالبت جبهة الدفاع عن الصحفيين، عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ومجلس نقابة الصحفيين بمنح رضا غنيم عضوية نقابة الصحفيين بكل مزاياها، مؤكدة أن القدر لم يمهل الشاب ابن الـ27 سنة الحصول على عضويتها، وأبت صاحبة الجلالة أن تتم عليه فرحته، وجاء الموت بلا سابق إنذار ليحصد زهرة شبابه من بين زملائه في المصري اليوم، ويموت رضا غنيم بلا فرحة ويترك الحسرة في قلوب زملائه وأحبائه.

وأوضحت الجبهة أن عشرات الصحفيين الذين لا يعرفون عن رضا غنيم سوى دماثة أخلاقه، وطيب معاملته، وعذوبة كلامه، تقدموا بمبادرات لتكريم فقيد الصحافة المصرية رضا غنيم، ومنحه العضوية الكاملة بنقابة الصحفيين، مكافأة له عما قدمه للمهنة العريقة.​

فيديو قد يعجبك: