إعلان

الحكومة ترفع سعر وحدات الإسكان الاجتماعي

01:39 م الأربعاء 28 فبراير 2018

المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد غايات:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مجلس الوزراء وافق خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل على تعديل بعض بنود شروط وحدات الإسكان الاجتماعي.
وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، اليوم، أن قيمة الوحدة في آخر إعلان لوحدات الإسكان الاجتماعي كانت 184 ألف جنيه، بخلاف وديعة الصيانة، ومع الزيادة في أسعار البناء، سيتم تعديل الأسعار في الإعلانات المقبلة ليكون سعر الوحدة 90 مترًا، 3 غرف وصالة، 220 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن سعر الوحدة التنفيذية على الحكومة 230 ألف جنيه.
وأوضح وزير الإسكان أن سعر الوحدة السكنية 75 مترًا، غرفتين وصالة، 180 ألف جنيه، مشيراً إلى رفع الحد الأقصى للدخل الشهري للمتقدم إلى 3500  جنيه للأعزب، و4750 جنيه للأسرة، مع بقاء الحد الأدنى كما هو 1500 جنيه للأعزب، و2500 جنيه للأسرة.

فيديو قد يعجبك: