إعلان

"القبائل العربية": سنكون كلمة السر في انتخابات الرئاسة

02:13 م الإثنين 26 فبراير 2018

الربان عمر المختار صميدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

‏أعرب الربان عمر المختار صميدة، رئيس المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية، عن ثقته الكاملة في توافد الشعب المصري العظيم بكثافة على صناديق الانتخابات الرئاسية للتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرد الجميل له على ما حققه من إنجازات لصالح مصر، وإنقاذها والمنطقة بأسرها من حكم الفاشية الدينية ومواجهة شياطين الإرهاب.

وقال صميدة، في بيان اليوم الاثنين، إن القبائل العربية والمصرية ستكون كلمة السر في هذه الانتخابات التي تمثل مرحلة فارقة بتاريخ مصر، في ظل الحملات المسعورة التي تقودها جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر وشعبها، مؤكدًا أن جميع المؤتمرات التي عقدها المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية بعدد من محافظات مصر وبحضور القيادات السياسية والبرلمانية والشعبية والحزبية، دليل على حرص القبائل العربية والمصرية، على تأييد السيسي.

ولفت صميدة، إلى أن الحزب يسعى خلال مؤتمراته على حث الشعب المصري بمختلف اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية على المشاركة الفعالة والكبيرة في الانتخابات الرئاسية، وإرسال رسالة للعالم كله بأن الرئيس السيسي يحظى بشعبية كبيرة داخل قلوب وعقول الأغلبية الكاسحة من الشعب المصري.

وقال صميدة، إن المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية سيواصل عقد مؤتمراته بمختلف محافظات ومدن مصر لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان