إعلان

​خبير عسكري: افتتاح قيادة للجيش شرق السويس يهدف لمنع عودة الإرهاب إلى سيناء

07:41 م الأحد 25 فبراير 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قال اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة الأسبق، إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لمقر قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب يهدف إلى إلى تأمين سيناء من مخاطر الإرهاب وضمان السيطرة عليها وعدم عودة الإرهاب بعد تطهيرها.

وأوضح فرج في تصريح لـ"مصراوي"، مساء الأحد: "منطقة سيناء من المناطق المهددة دائما من الجماعات الإرهابية، ولذلك حرص الرئيس على أن يكون لها قيادة تعمل ليلا ونهارا على تأمينها بالكامل والاستعدادات لتأمين عودة الحياة إلى طبيعتها".

وأشار مدير الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة الأسبق، إلى زيارة الرئيس في الوقت الحالي لشرق القناة تأتي ضمن خطة القيادة العامة لمتابعة العملية الشاملة "سيناء 2018" على أرض الوقع، مضيفا: "ظهور الرئيس بالزي العسكري طبيعي جدا لأنه القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في بيان رسمي، بأن افتتاح قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب يأتي في إطار التطوير والتحديث الشامل لقدرات القوات المسلحة، بما يمكنها من مواصلة دورها المقدس في حماية الوطن بأعلى درجات الكفاءة.

جاء ذلك بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزيري الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، والداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من قادة الجيش.

يأتي ذلك تزامنًا مع استمرار العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" التي أطلقتها القوات المسلحة في 9 فبراير الجاري.

 

اقرأ ايضا:

المتحدث العسكري ينشر مقطعًا مصورًا لزيارة السيسي لقيادة الجيش الجديدة

خبير يوضح سبب ارتداء السيسي "الزي العسكري" خلال زيارة قيادة الجيش

وكيل البرلمان: قوات الجيش والشرطة تواصلان واجبهما المقدس في سيناء

لماذا زار السيسي قيادة الجيش شرق السويس في الأسبوع الثالث للعملية الشاملة؟ (بيان)

بالزي العسكري.. السيسي يزور قيادة الجيش شرق قناة السويس -صور

 

 

فيديو قد يعجبك: