إعلان

"حماة وطن" يبحث خطة التحرك في المحافظات لدعم السيسي- صور

05:00 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

عقدت أمانة الشباب بحزب حماة الوطن، اجتماعًا لأمناء شباب المحافظات، لبحث خطة التحرك خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد الانضمام رسميًا للحملة الرسمية للرئيس.

وقال محمود فيصل، أمين شباب الحزب، إن الاجتماع بحث الترتيبات النهائية لحث المواطنين وخصوصا الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتوضيح أهمية هذا الاستحقاق الدستوري الذي يعد خطوة أساسية نحو بناء دولة ديموقراطية.

وأضاف أمين شباب حماة الوطن، في بيان الحزب اليوم الأحد، أنه تم الاتفاق على الإعداد لمؤتمرات حاشدة للشباب فى المحافظات، للتحاور مع جموع المواطنين حول كيفية الحشد الشعبى للنزول للانتخابات وكيفية مواجهة دعوات المقاطعة.

وتابع قائلاً: "تم الاتفاق على إطلاق مبادرة عيد الآم لعام 2018 ليكون احتفالًا بالأم الكبرى (مصر)، وذلك باظهارها فى الانتخابات بالمظهر الذى يليق بمكانتها امام العالم، مع التركيز والاهتمام بالقرى والنجوع والمراكز وابراز ما تم بها من انجازات للارتقاء بالمواطن المصري".

وأوضح فيصل، أن حشد الشباب للخروج للانتخابات هو المعادلة الأصعب في الانتخابات لذلك يعتمد على مخاطبة هذه الفئة بشكل مكثف من خلال الاستماع لهم، وتوصيل صوتهم للمسئولين و تنظيم حوارات شبابية تستهدف توضيح الحقائق للشباب، والرد على الشائعات التى تقود للعزوف عن المشاركة، وعرض الانجازات والمشروعات القومية التى تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى.

فيديو قد يعجبك: