إعلان

رئيس "التطوير العقاري": هكذا نواجه سياسة "الدفع من تحت الترابيزة"- صور

02:00 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

قالت مي فهمي، رئيس صندوق التطوير العقاري، إن الصندوق دعم وحدات الإسكان الاجتماعي بمبلغ مالي يقدر بـ ٢ مليار جنيه، موضحة أن الصندوق خصص خط ساخن استقبل خلاله ٣ مليون مكالمة، فضلا عن تخصيص رقم للرسائل للرد على استفسارات المواطنين فيما يخص المراحل التي وصلت لها كراسة الشروط التي تقدموا بها.

وأوضحت فهمي، خلال كلمتها في ورشة العمل التي عقدت اليوم الأحد، بحضور عدد من نواب البرلمان والخبراء الاقتصاديين، بعنوان "الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بين الإتاحة والائتمان"، الذي نظمه النائب الوفدي محمد فؤاد، أنه منذ الإعلان التاسع تم فتح التقديم عبر البريد الإلكتروني، متابعة: "كانت تجربة ثرية وجيدة، رغم التوقع بوجود صعوبة، إلا أنه لم يحدث ذلك".

وأضافت رئيس صندوق التطوير العقاري: "لست مع اتجاه توزيع خدمة العملاء، منعًا لوجود سياسة الدفع ولا أي شيء من تحت التربيزة، ومنعا أيضًا لاستخدام وساطات لاختيار دور السكن"، مشيرة إلى أن تخصيص الدور السكني يتم بعيدًا عن مقابلة العميل، بحيث يتم التوزيع طبقًا لقرعة إلكترونية، ويراعى أن يتم تسكين ذوي الاحتياجات الخاصة بالدور الأرضي، وكذلك أصحاب الأمراض المزمنة.

يذكر أن من أبرز النواب الحاضرين بالموتمر: أحمد السجيني، وإيهاب منصور، ودينا عبد العزيز، ومايسة عطوة، وطلعت خليل، علاء والي.

 

فيديو قد يعجبك: