إعلان

وزير الإسكان يتفقد أولى عينات تشطيب شقق "سكن مصر" بـ6 أكتوبر الجديدة

05:21 م السبت 24 فبراير 2018

الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

كتب- محمد عبدالناصر: 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أولى عينات التشطيب بوحدات مشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، حيث تم الانتهاء من تشطيب واجهة عمارة سكنية، مع الانتهاء من التشطيبات الداخلية لعدد من الوحدات السكنية.

وأبدى الوزير، حسب البيان، عدداً من الملاحظات على تشطيبات الواجهات، كما كلف بالاهتمام بالتشطيبات الداخلية بكل الوحدات فى كل المدن المنفذ بها المشروع، وكذا ضرورة الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، مشيرا إلى أن مشروع "سكن مصر"، ومشروع "دار مصر"، سيكونان علامة مميزة بالمدن الجديدة، حيث يقدمان وحدات سكنية متميزة لمتوسطى الدخل، بمختلف شرائحهم.

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولى بتقدم نسب تنفيذ المشروع بالمدينة، والتى تصل إلى 45ء% لإجمالى 4500 وحدة يتم تنفيذها، مشيرا إلى أن نسب تنفيذ المشروع متقدمة أيضا فى باقى المدن.

وانتقل الوزير بعدها لتفقد الأعمال بمشروع تنفيذ نحو 40 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، بمنطقة الـ800 فدان بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، حيث كلف الوزير بسرعة الانتهاء من رصف مدخل المشروع، وبعض الطرق الداخلية، بأول 10 آلاف وحدة تم الانتهاء من تنفيذها، وجاهزة بالمرافق، حيث بدأ تخصيص الوحدات بها، وسيتم تسليمها خلال أيام لمستحقيها.

وتفقد الوزير الوحدة الصحية التى تم الانتهاء من تنفيذها، وكذا الأسواق التجارية، وأعمال الانتهاء من تنفيذ المدرسة، وكذا بناء المسجد، والكنيسة، وكلف بسرعة الانتهاء منها، مع زيادة الخدمات بالمشروع بوجه عام.​

فيديو قد يعجبك: