إعلان

حسب الله: حزب الحرية سينظم قوافل طرق أبواب زي المسحراتي

03:36 م السبت 24 فبراير 2018

صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمتحدث باسم مجلس النواب، إن الحزب تأسس عام ٢٠١١ لمواجهة خطر جماعة الإخوان التي سعت إلى خطف الأحزاب المدنية.

وأضاف المتحدث باسم مجلس النواب، خلال كلمته بالمؤتمر العام لحزب الحرية، أن الحزب أعلن دعمه للسيسي، ويستجيب لجميع دعوات وتفويضات الرئيس للقضاء على الإرهاب.

وشدد حسب الله، على أن المرحلة الحالية بحاجة إلى وحدة وطنية، واصطفاف خلف الجيش والشرطة بقيادة الرئيس السيسي.

وأوضح حسب الله أن الجيش المصري نجح في الحفاظ على وحدته وقوته، ولم يسر على خطى الجيش العراقي الذي وقع في مستنقع التمزق من خلال خوض الحروب الأهلية وحروب خارجية مع إيران استمرت لمدة 10 سنوات، ومع الكويت، حتى انتهى به الأمر إلى انهيار قوته بعدما كان واحدا من أقوى الجيوش العربية، الأمر الذي أدى بدوره إلى سقوط العراق.

وأكمل حسب الله: "الرئيس السيسي لم يسعَ إلى شعبية منذ توليه الحكم ولكنه كان يسعى إلى مستقبل الوطن، لذلك لا بد من دعمه في الانتخابات الرئاسية والنزول للمشاركة في الانتخابات، وحزب الحرية سينظم قوافل تطرق أبواب زي المسحراتي".

وتابع: إن المؤامرات الخارجية التي تقودها بعض الدول والمنظمات الدولية بحاجة إلى جيش مصري قوامه 104 ملايين فرد، مواصلًا كلامه: "هذه المؤامرات إذا نجحت فلن تُسقط رئيسا فحسب ولكنها ستسقط دولة بأكملها".​

فيديو قد يعجبك: