إعلان

السويدي: ما أنجزه السيسي خلال فترة حكمه يشبه المعجزة

11:55 ص السبت 24 فبراير 2018

المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد دعم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد دعم مصر، إن ما أنجزه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فترة حكمه التي لم تصل لـ4 سنوات، يشبه المعجزة، سواء في مجال المشروعات، أو التعديلات التشريعية.

وأضاف السويدي– في كلمته بالمؤتمر الثاني للحملة الرسمية للرئيس السيسي الذي عقد، أول من أمس الخميس، وأذاعته قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت- إن قرار تعويم الجنيه الذي أغضب الجميع، اتخذه الرئيس في وقت مثالي: "قرار التعويم لما اتاخد مصر كلها كانت شغالة في السوق السوداء"، مؤكدًا أنه قرار وضع مصر على الطريق السليم في اتجاه الإصلاح الاقتصادي.

وتابع السويدي قائلًا: "الرئيس ماقبلش على نفسه إلا انه يحط البلد على الطريق السليم، علشان لما يبدأ الإصلاحات بجد يقدر يكمل بيها في الطريق السليم".

وأوضح السويدي، أن الرئيس منذ توليه المسؤولية أعلن نظرته لحقوق الإنسان في المجتمع، والتي تعني الحق في: سكن محترم، وظيفة مناسبة، علاج مناسب، عيش يليق بالمواطن المصري، وبدأ التنفيذ من خلال إسناد كافة المشروعات للشركات المصرية والقوات المسلحة: "اسند لكل شركات مصر والقوات المسلحة المشروعات علشان البلد تشتغل".

وتحدث رئيس ائتلاف دعم مصر عن بعض الإنجازات التي تحققت خلال فترة حكم السيسي منها: توفير 600 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل والشباب، موضحًا أن الخطة تتضمن توفير 500 ألف وحدة سكنية للشباب، بالإضافة إلى القضاء على فيروس سي في مدة لا تزيد على عامين أو ثلاثة.

ومن ضمن الإنجازات، أن أصبحت مصر دولة رائدة في مجال الطاقة، بعد أن كانت تعاني من الديون، وأصبحت من أكبر دول المنطقة جذبًا للاستثمار.

وعن دور مصر بالمنطقة قال السويدي إن السيسي تحمل المسؤولية في ظل صراعات موروثة، ونجح في أن تكون مصر دولة رائدة في المنطقة في إفريقيا والدول العربية.

وأكد السويدي أن من أهم إنجازات السيسي، اهتمامه بمشاركة الشباب، عن طريق عقد مؤتمرات شبابية مستمرة، وحرصه الدائم على مشاركتهم في الحياة السياسية: "لما الشباب طلبوا العفو عن شباب ضدهم أحكام جنائية تم الإفراج عن بعضهم وتشكيل لجنة لإعادة دمجهم بالمجتمع.​

فيديو قد يعجبك: