إعلان

حملة السيسي: الهيكل التنظيمي يشمل جميع المحافظات على مستوى الجمهورية

09:56 م الخميس 22 فبراير 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود رمزي:

أعلنت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة أن الهيكل التنظيمي للحملة اتسع لجميع الراغبين في المشاركة، ويشمل جميع المحافظات على مستوى الجمهورية ومدنها وقراها.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي والمنعقد بأحد فنادق القاهرة بحضور الدكتور محمد بهاء أبوشقة المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس السيسي والسفير محمود كارم المنسق العام للحملة وعدد من القيادات السياسية والحزبية والحملات الشعبية التي انطلقت قبل شهور لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل.

واستعرض السفير محمود كارم، المنسق العام للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، عدداً من إنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية ومن بينها برامج الحماية الاجتماعية مثل تكافل وكرامة وزيادة نصيب الفرد في بطاقة التموين.

كما استعرض أيضا مشروع قناة السويس الجديدة ومشروعات البنية الأساسية والمرافق والرعاية الصحية، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة مثل جبل الجلالة والعاصمة الادارية الجديدة والضبعة وغيرها من المشروعات.

من جانبه، قال الدكتور محمد بهاء أبوشقة، المتحدث الرسمي لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الهيكل التنظيمي للحملة يستوعب كل محافظات الجمهورية، مؤكدا أنه يضم الحملات الشعبية ونواب البرلمان والأحزاب التي أعلنت دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أن الحملة تستهدف نزول المواطنين والمشاركة فى التصويت بالانتخابات، داعيا المصريين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، محذرا من الانسياق وراء الشائعات التي تستهدف بث حالة الإحباط، مؤكدا أن الرهان الأكبر على وعى المصريين لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي تقديرا لانحيازه التام للوطن ولإرادة المصريين على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى مواقف الرئيس السيسي المنحازة للمصريين منذ ثورة 30 يونيو حتى اليوم.

وخلال المؤتمر، تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "حكاية وطن" يستعرض أبرز الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الماضية وجهود الدولة في الإصلاح الاقتصادى واستعادة الأمن في جميع ربوع الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان