إعلان

الكلية الحربية تشارك في مؤتمر "57357" لتطورات جراحة المخ والأعصاب

12:26 م الخميس 22 فبراير 2018

57357

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

شارك ضباط الكلية الحربية، اليوم الخميس، في افتتاح المؤتمر السنوي الدولي لمستشفى سرطان الأطفال 57357 وكلية طب قصر العينى حول "التطورات الحالية في جراحات المخ والأعصاب للأطفال".

المؤتمر برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالتعاون مع الاتحاد العالمي لجمعيات المخ والأعصاب، والجمعية العالمية لجراحة أعصاب الأطفال والجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب، والشبكة المصرية للسرطان بأمريكا.

وشارك في المؤتمر عدد من كبار جراحي المخ والأعصاب من مصر والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وكندا، وعلى رأسهم الدكتور محمد البلتاجي، رئيس قسم المخ والأعصاب بمستشفى سرطان الأطفال 57357 رئيس المؤتمر، والدكتور شريف أبوالنجا الرئيس التنفيذي لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال، والدكتور محمد نايل أستاذ جراحة المخ و الأعصاب طب قصر العيني.

وافتتح المؤتمر بعرض فيلم تسجيلي وشرح نبذة تاريخية عن المستشفى وأهم الأعمال التي قدمتها منذ افتتاحا عام 2007 وحتى الآن في تغيير النظرة للعلاج المجاني، ولمرض السرطان من مرض خطير صعب الشفاء منه لمرض يمكن الشفاء منه وبمعدلات مرتفعة حتى أصبح الأطفال في 57357 أبطالًا حقيقيين، والمستشفى تم إنشاؤها بالتبرعات من المصريين بالداخل والخارج ومن العرب والأجانب وتعتمد على حد كبير على استمرارية هذه التبرعات والمساندات المالية والعينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان