إعلان

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير محور عباس العقاد

01:28 م الأربعاء 21 فبراير 2018

المهندس عاطف عبد الحميد

كتب- السيد الحراني:
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، سير الأعمال الجارية في تطوير محور عباس العقاد، امتدادًا من شارع النصر وصولًا إلى مصطفى النحاس، الذي تنفذه مديرية الطرق بالقاهرة، في إطار خطتها لإعادة تطوير ورفع كفاءة الشوارع والمحاور الرئيسية بالعاصمة.

وشدد المحافظ خلال الجولة على المهندس أشرف حلمي مدير المديرية، بالتزام الشركة المكلفة بالعمل بالجدول الزمني، والانتهاء من المشروع بالموعد المحدد مع تطبيق كل المواصفات الفنية في أعمال الرصف والأرصفة، مع رفع كفاءة الإنارة وتقليم الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء.

وقال المهندس أشرف حلمي، إن تطوير عباس العقاد يأتي ضمن منظومة رفع كفاءة وتطوير الشوارع والمحاور الرئيسية بالمديرية أو بمعرفة الأحياء وتكلفته التقديرية تبلغ نحو 25 مليون جنيه شاملة الرصف والأرصفة والإنارة والتشجير مع توسعة الشارع من خلال تقليل حجم الجزيرة الوسطى إلى أربعة أمتار فقط مع ضبط منسوب الأرصفة وانتظامها.

وأضاف، أن المديرية انتهت فعليًا من تطوير محور ولي العهد بحدائق القبة وشارع الأزهر والغورية بحي وسط، وجاري العمل حاليًا في عدد من المشروعات الأخرى بمعرفة المديرية كشارع حسن المأمون بمدينة نصر هذا بخلاف ما تنفذه الأحياء تحت إشراف المديرية بالشوارع الفرعية أو الداخلية أو الحواري بالرصف بالإنترلوك.

فيديو قد يعجبك: