إعلان

برلمانية: نتائج حملات "علشان تبنيها" تظهر يوم الانتخابات

05:12 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

داليا يوسف عضو لجنة العلاقات الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قالت داليا يوسف، عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، وعضو حملة "عشان تبنيها" لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، إن ما يحدث من لبس في فهم وإدارك للمشهد المصري "السياسي والاقتصادي والتنموي"، يعود إلى عدم اهتمام المصريين بإيصال رسائل واضحة للخارج.

وأضافت يوسف، في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن القيادة السياسية طوال 4 سنوات، كانت تضع على قائمة أولوياتها بناء وطن جديد، واقتصاد قوي، ومواجهة التحديات المختلفة، وبدون أمن واقتصاد لن يكون هناك ديمقراطية، ولذا الأولوية الكبرى للقيادة بناء الوطن وعودة أمنه، وهو ما استطاعت تحقيقه خلال السنوات الماضية".

ولفتت عضو لجنة العلاقات الخارجية، إلى أن الحملات التوعوية تؤدي دورًا مهمًا في التواصل مع الشارع المصري، لحث المواطن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ونتائجها ستظهر جليّة يوم الانتخاب.

وأضافت قائلة: "هناك حملات لتوعية المواطن بحقوقه السياسية وأهمية التواجد في اللجان، وفي الوقت ذاته هناك حملات تحاول تشكيك المواطن في نزاهة الانتخابات، ولذا فنحن مازلنا أمام تحديات في الشارع، ويجب أن يكون هناك حوار مفتوح شفاف في كل الدوائر حول المحافظات".

وأوضحت يوسف، أن العملية الشاملة في سيناء 2018، رسالة قوية من الجيش المصري، إلى كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر، "رسالة قوية من الجيش المصري بأنه لن يقبل تواجد أي إرهابي أو فكر متطرف في أي بقعة بمصر".

فيديو قد يعجبك: