إعلان

​"مصر للطيران": نتتظر انتهاء إجراءات التشغيل لاستئناف الرحلات مع موسكو

11:56 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

قال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة في انتظار إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بتشغيل رحلاتها من جديد بين القاهرة وموسكو، وسيتم وضع الرحلات على أنظمة الحجز لبداية التشغيل الفوري.

ولم يحدد "مسلم" موعدًا لاستئناف الرحلات.

وأضاف مسلم، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن التشغيل يبدأ بعدد ٣ رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك على متن أحدث طائرات مصر للطيران من طراز البوينج B737-800 NGs .

ولفت مسلم، إلى أن ذلك يأتي ضمن الاتفاق المبرم بين وزارة الطيران المدني المصري ووزارة النقل الروسية الخاص باستئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو.

كانت وكالة "سبوتنيك" الروسية، ذكرت أنه تم تأجيل استئناف رحلات الطيران المنتظمة بين القاهرة وموسكو إلى الجدول الصيفي في أبريل المقبل.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسئول لم تسمه في شركة مصر للطيران، أن التأجيل جاء لأسباب تتعلق بنسب إشغال الرحلات حيث اتفق الطرفان على تأجيل تنظيم الرحلات المنتظمة بين القاهرة وموسكو، لمدة شهر آخر.

ووقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في 4 يناير الماضي، مرسوما بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة، بعد توقف دام حوالي السنتين، جراء تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الروسية "كوغاليم آفيا" فوق سيناء في العام 2015.

 

فيديو قد يعجبك: