إعلان

وزيرة الهجرة: جولتي بالسعودية والأردن والكويت حققت 95% من أهدافها

11:45 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلنت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، نجاح جولتها الخارجية في ثلاث دول عربية، والتي انتهت أمس الاثنين، وقالت إن الجولة ناجحة بكل المقاييس وحققت المستهدف منها بنسبة 95%.

وقالت- في تصريح لها اليوم الثلاثاء - إن الجولة شملت زيارة المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية ودولة الكويت، وعقدت والوفد المرافق لها عدة لقاءات مع الجاليات المصرية في جدة والرياض والدمام بالسعودية وفي الأردن والكويت، تركزت حول إبراز إنجازات مصر خلال الأربعة أعوام الماضية، وحث أعضاء الجاليات المصرية على المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضافت الوزيرة، أن لقاءاتها مع المسئولين بالدول الثلاث كانت إيجابية، ورصدت خلالها ردود أفعال إيجابية من هؤلاء المسئولين لدعم نزول المصريين للمشاركة في الانتخابات من منطلق أنه حق دستوري للمواطن المصري المقيم بدولهم.

وفي سياق آخر، أثنت الوزيرة على دور الكويت في عقد مؤتمر إعادة إعمار العراق، موضحة أن المؤتمر كان ‏ناجحًا بكل المقاييس من حيث المشاركة والتنظيم والتعاون والتنسيق.

وأضافت، أن نبل أخلاق الأشقاء ‏بالكويت تجلى خلال هذا المؤتمر ليطوي صفحة من الماضي بشأن العلاقات العراقية الكويتية، ويفتح ‏صفحة جديدة تعد نموذجًا فريدًا لما ينبغي أن تكون عليه العلاقات العربية – العربية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: