إعلان

وزير الإسكان يستقبل "ساويرس" لمناقشة فرص الاستثمار العقاري بالمدن الجديدة

11:10 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

الدكتور مصطفي مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأربعاء، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، لمناقشة فرص الاستثمار العقاري بالمدن الجديدة.

وقال ساويرس بحسب بيان صادر عن الوزارة، إن مصر تشهد تطورًا ملحوظًا في النشاطات الاستثمارية، وتعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين، مؤكدًا دور القطاع الخاص في المساهمة بشكل فعال ومؤثر في قاطرة التنمية.

وأضاف ساويرس، أن شركة "جيميناي القابضة" تعتبر إحدى أكبر الشركات الاسثمارية في مجالات متعددة ومختلفة، وخاصة في قطاع التطوير العقاري، حيث تمتلك الشركة العديد من المشروعات في مصر، وإنجلترا، واليونان، وقبرص، وأمريكا، وغيرها، وهي إحدى الشركات المملوكة لمجموعة "ساويرس".

وأشار إلى أن خطة الشركة على تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة، وتهدف في الأساس للارتقاء بالبيئة وتوفير الاحتياجات الأساسية للسكن والعمل والخدمات المجتمعية، وعناصر الاتصال وشبكة البنية الأساسية، وذلك في إطار محددات الطبيعة، وعدم إهدار مواردها.

وأكد أن شركته ترغب في ضخ استثماراتها في مجال الاستثمار العقاري، والمشاركة في الفرص المتاحة بالمدن الجديدة.

أوضح أن الشركة تستعين بأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية العالمية، وشركات المقاولات الكبرى في تنفيذ مشروعاتها، لضمان تخطيط وتنفيذ المشروعات بالمواصفات العالمية، مضيفاً أنه سيتم توفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلى الاستثمارات التي سيتم ضخها بالمشروعات التي سيتم تنفيذها بمصر، مما ينعكس بالإيجاب علي المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد ساويرس، أن الشركة تعمل على تنفيذ مشروع عالمي يحتوي على جميع الأنشطة، لضمان مستوى معيشة حضاري يتناسب مع الإسكان العصري الحديث.

من جانبه رحب وزير الإسكان، بالعرض الذي قدمة المهندس نجيب ساويرس، مشيراً إلى أن فرص الاستثمار بالمدن الجديدة هي الأوفر في المرحلة الحالية، كما أن قطاع الاستثمار العقاري يحقق نمواً كبيراً على مدى السنوات السابقة.

وأوضح الوزير أن "هناك عدداً كبيرًا من قطع الأراضى في المدن الجديدة، تجهزها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حالياً لتنفيذ عدد من المشروعات العقارية الكبرى، ويهمها أن تضخ إحدى الشركات المملوكة لعائلة ساويرس استثماراتها في هذا القطاع المهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان