إعلان

للمرة الثانية.. الكهرباء تكتشف عيوباً تقنية بالعدادات مسبوقة الدفع

03:50 م الإثنين 19 فبراير 2018

العدادات مسبوقة الدفع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدرمسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، عن أن المهندس الحسيني الفار، العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع شكَّل لجنة مختصة من الشركة القابضة لفحص العدادات مسبوقة الدفع التابعة لإحدى الشركات المصنعة لها، التي تعاقدت معها الوزارة لتوريد العدادات لبعض شركات التوزيع.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين، أن اكتشاف الواقعة منذ فترة طويلة بعد توريد الشركة 50 ألف عداد لشركة شمال القاهرة للكهرباء، التي ركبت العدادات للمشتركين، واكتشفوا عدم صلاحيتها ودقتها، خاصة أنها لا تفصل عن الكهرباء عند انتهاء الرصيد المشحون، وتستمر في توصيل التيار، ما يسبب خسارة كبيرة للشركة، وكذلك يخزن العداد كميات الكهرباء المستهلكة لفترات طويلة، الأمر الذى يضع الشركة والمشترك في موقف محرج، خاصة أنها تخزن الرصيد بالسالب.

وأضاف، أن الشركة غيرت 17 ألف عداد من إجمالي الكمية البالغ عددها 50 ألفًا، تابعة للشركة الموردة، منوها إلى أن الشركة أوقفت الدفعات المستحقة للشركة الموردة للعدادات لحين تغيير باقي العدادات الموردة وإصلاح الأخطاء والعيوب بها والتأكد من سلامتها وصحتها.

وأوضح التعاقد مع الشركة الموردة على توريد عدادات مسبقة الدفع بقيمة 14 مليون جنيه، خاصة بعد اكتشاف الأخطاء وعيوب التصنيع ببعض العدادات مسبوقة الدفع التي غيرتها الشركة الموردة واستبدلتها، إلا أن شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء اكتشفت وجود نفس الخطأ للمرة الثانية في العدادات الجديدة.

فيديو قد يعجبك: