إعلان

غدًا.. احتفالية كبرى لتدشين الانطلاقة الجديدة لبوابة الجمهورية أونلاين

03:18 م الإثنين 19 فبراير 2018

القاهرة - مصراوي:

أعلن الكاتب الصحفى سعد سليم، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، تدشين التطوير الجديد لبوابة "الجمهورية أونلاين" في الحادية عشرة صباح الثلاثاء، في احتفالية كبرى بقاعة الاحتفالات بالمؤسسة، بحضور كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وأعضاء الهيئة والكاتب الصحفى عبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، والمستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات.

كما يشارك بالحضور الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، ولفيف من القيادات البرلمانية وعدد من رؤساء اللجان بالبرلمان ، ورموز الصحافة و الفن والرياضة.

وأكد الكاتب الصحفى سعد سليم، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، أن الموقع سوف يشهد انطلاقة في عالم الصحافة الالكترونية بشكل ومضمون جديد يلبى احتياجات واهتمامات القارئ ونقل نبض الشارع بالصوت والصورة.

وشدد "سليم"، حسب بيان اليوم الاثنين، على أن هذا التطوير لبوابة مؤسسة دار التحرير، يأتى بعد أن تم بالفعل تدشين مواقع جديدة لإصدارات عقيدتى والكورة والملاعب وحريتى والجازيت فى إطار خطة المؤسسة للارتقاء بكل مواقع اصداراتها لتحقق الطفرة الصحفية المأمولة ولتكون إضافة لموارد المؤسسة.

ونوه رئيس مجلس إدارة دار "التحرير للطبع والنشر"، إلى أنه خلال أسابيع قليلة سيتم إطلاق البوابة الفرنسية لجريدة "البروجريه" لتحقق إضافة كبيرة وهامة لمؤسسة دار التحرير حيث ستساهم هذه البوابة فى نقل الصورة المضيئة لمصر لكافة الدول الناطقة بالفرنسية.

ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفى عبدالنبى الشحات، رئيس بوابة الجمهورية أونلاين، أن هناك عددًا كبيرًا من الأبواب الصحفية تضمنها التطوير الجديد للبوابة لتواكب الغزو التكنولوجى و"السوشيال ميديا "التى تستخدمها بعض التنظيمات و الدول كمنصات لترويج الاكاذيب وهو ما يتطلب وجود أذرع اعلامية قوية قائمة على أسس وثوابت وطنية لمواجهة مثل هذه المنصات.

وأضاف "الشحات"، أن من هنا كانت بداية انطلاق "الجمهورية أونلاين" فى ثوبها الجديد، مشيراً إلى أنه يستعد خلال شهر من الآن لإطلاق "الجمهورية تى فى"، للتحقيقات والتقارير والأخبار المصورة لحظة بلحظة ونقل الاحداث على الهواء من خلال البث المباشر على الموقع.​

فيديو قد يعجبك: