إعلان

"المجتمعات العمرانية والمقاولون العرب": يحلان مشكلات مشروع تطوير طريق الواحات

12:33 م الإثنين 19 فبراير 2018

طريق الواحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
تفقد المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس عصام بدوي رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، طريق الواحات لمتابعة مراحل العمل بالمشروع، وحل المشكلات القائمة، ومناقشة كل التفاصيل والبرامج الزمنية للانطلاق في التنفيذ.

وأوضح "ممدوح"، في تصريحات، اليوم الاثنين، حل بعض المشكلات الإجرائية بموقع العمل، ومن المقرر أن تبدأ الشركة في التنفيذ، بهذا الطريق، الذي يعد محورا مهما في تنمية المدينة، وتستفيد به عدة قطاعات.

وأضاف المهندس محسن صلاح، أن المشروع يشارك في تنفيذه إدارة الكباري بالشركة، بالتعاون مع ادارة الإنشاءات البحرية، وفرع أسيوط، وإدارة طرق وجه قبلي، وادارة الترسانة البحرية بالإسماعيلية، والأعمال الاعتيادية (صحي وتشطيبات) وإدارة الأعمال الكهربية، وهناك تكليفات بزيادة المعدات، وتكثيف العمالة بالموقع، مع الاهتمام بجودة التنفيذ، واحتياطات السلامة والأمن بجميع مواقع العمل.

وقال المهندس عصام بدوي: "المشروع بتكلفة مليار جنيه، ويبدأ من أول طريق الواحات في تقاطعه مع طريق الفيوم، ويمتد بطول 30 كم باتجاه الواحات، ويشمل تنفيذ طريق خدمة بطول 30 كم وعرض 14 م لكل اتجاه، وعدد من الكباري، منها كوبري حر كامل رقم 1 علوي بالقرب من مطار أكتوبر، وكوبري دوران مفرد متصل به منزل لمدخل الإسكان الاجتماعي.​

فيديو قد يعجبك: