إعلان

بالتفاصيل.. الإسكان تطرح 2000 "شقة" في العلمين الجديدة مارس المقبل

12:18 م الإثنين 19 فبراير 2018

كتب- محمد عبدالناصر:
أعلن المهندس حسام حسني نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، طرح أولى وحدات في المدينة خلال شهر مارس المقبل، وفقًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان.

وأضاف "حسني" لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الطرح لـ2000 وحدة فقط، ضمن محور الإسكان الاجتماعي المتميز، بمساحات موحدة تصل لـ90 مترًا، عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام، كاملة التشطيب.

وتابع: "تخصيص الوحدات عن طريق إجراء القرعة العلنية للمواطنين، والحجز متاح لكل المواطنين، ولا يقتصر على أهالي العلمين الجديدة أو المحافظات المجاورة لها فقط".

وعن ثمن الوحدات قال نائب رئيس جهاز مدينة العلمين، إن السعر النهائي للوحدة لم يتحدد حتى الآن، وكراسات الشروط ستتواجد في مكاتب البريد فور إعلان الوزارة عن بدء الحجز".

يشار إلى أن تنفيذ مدينة العلمين الجديدة على مساحة 48 ألف فدان، وبها جزء شاطئي وجزء للطريق الساحلي، وتتكون المرحلة الأولى من 8 آلاف فدان، وتعتمد المرحلة على القطاع السياحي والقطاع الأثري والحضاري.

وتهدف وزارة الإسكان من هذه المدينة، لإنشاء مدينة عالمية سياحية تعمل طوال العام دون توقف، وتستهدف في المرحلة الأولى وصول عدد المواطنين بها إلى ما يقرب من 400 ألف مواطن.

فيديو قد يعجبك: