إعلان

بالأسعار والشروط.. ننشر كراسة شروط شقق إسكان المستقبل في القاهرة الجديدة

10:48 ص الإثنين 19 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عبدالناصر:

ينشر مصراوي كراسة الشروط الخاصة لحجز 540 وحدة سكنية في التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة والتي أعلنت عنها وزارة الإسكان ضمن مشروع إسكان المستقبل 3.

ويقع المشروع على مساحة 7 أفدنة، ويضم 27 عمارة بها 540 وحدة سكنية بمساحات (112، 120م2)، وتصل قيمة مبلغ جدية الحجز 50 ألف جنيه، ويبدأ السداد بنسبة 20 % من إجمالي قيمة الوحدة المخصصة بعد الفوز بها، وباقي ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات بدون فوائد (10 أقساط نصف سنوية)، أو السداد بنظام التمويل العقاري.

ويصل سعر الوحدة في الدور الأرضي إلى 290 ألف جنيه، وفي الأدوار المتكررة الأول والثاني والثالث إلى 420 ألف جنيه، وحتى 450 ألف جنيه، بينما في الدور الأخير يصل سعر الوحدة 290 ألف جنيه وحتى 420 ألف جنيه.

وتضمنت شروط الحجز:

ألا تقل سن المتقدم للحجز عن 21 عامًا في نهاية فترة الحجز.

لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

عدم سابقة حصول الأسرة (الزوج والزوجة) على قطعة أرض أو وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعي، أو وحدة سكنية بمشروعي "دار مصر"، و"سكن مصر"

تخصيص 5% من إجمالي الوحدات (دور أرضي) لذوي الاحتياجات الخاصة، مع تقديم المستندات الخاصة في هذا الشأن للدخول في القرعة العلنية.

شراء كراسة الشروط يوم 25 فبراير من بنك التعمير والإسكان.

حجز الوحدات يوم 4 مارس وحتى 15 من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان