إعلان

​بالتزامن مع العملية الشاملة.. جامعة العريش تواصل طرح منتجاتها في الأسواق

07:03 ص الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش- أ ش أ:

واصلت جامعة العريش طرح منتجاتها الحيوانية والزراعية في الأسواق المحلية، في إطار مساهمتها في خدمة المجتمع والتخفيف عن كاهل المواطنين، وذلك إلى جانب ما تطرحه القوات المسلحة علي المواطنين في ظل الظروف التي تشهدها مناطق شمال ووسط سيناء.

وقال الدكتور حبش النادى رئيس الجامعة -في تصريح له مساء أمس الأحد-، إن الجامعة طرحت عددا من المنتجات الحيوانية والزراعية فى الأسواق المحلية .. مشيرًا إلى بيع هذه المنتجات بسعر التكلفة تيسيرًا على المواطنين ، وخاصة محدودى الدخل.

وأضاف أن الجامعة تساهم فى خدمة المجتمع السيناوى وتشارك مع الدولة المصرية والقوات المسلحة في التخفيف عن المواطنين ومحدودي الدخل تحقيقا للشعار الذي تهدف إليه منذ بداية إنشائها بخدمة المجتمع السيناوي، وهو أقل دور يمكن أن تؤديه الجامعة لخدمة المجتمع والتخفيف عن المواطنين، حيث يتم بيع المنتجات الزراعية والحيوانية المتنوعة والخضراوات ومنتجات الألبان بأسعار التكلفة.

وأوضح أنه يتم طرح المنتجات بواقع مرتين أسبوعيا، الأحد في منطقة جامع النصر، والأربعاء في منطقتى ضاحية السلام والرائد العربي.

من جهة أخرى، واصلت سيارات جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة أمس الأحد، بيع المنتجات من لحوم ودواجن ودقيق وزيت وسكر وخضروات وسلع استهلاكية متنوعة للمواطنين بأسعار مخفضة .

وأكد أسامة رئيس مركز ومدينة العريش أن السيارات مستمرة بصفة دائمة ويومية منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018 لبيع المنتجات بأسعار مخفضة فى مختلف مناطق وأحياء مدينة العريش وبعض المناطق والمدن على مستوى المحافظة، في إطار دعم القوات المسلحة لأبناء سيناء بهدف السيطرة على ارتفاع الأسعار وتوفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، وللتخفيف عنهم فى ظل الظروف التى يتعرضون لها حاليا بسبب تنفيذ العملية التى بدأت يوم الجمعة الماضى بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

يذكر أنه منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018 قامت سيارات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بتوزيع كراتين تحتوي علي كميات من المواد الغذائية المتنوعة كهدايا مجانية من القوات المسلحة على أبناء سيناء، وذلك في مختلف مدن المحافظة.

وتقوم حاليا ببيع منتجاتها من لحوم ودواجن وخضروات ومواد غذائية متنوعة بأسعار مخفضة للسيطرة على ارتفاع الأسعار ودعم المحتاجين من أبناء المحافظة فى ظل الظروف التى يتعرضون لها بسبب تنفيذ العملية الشاملة سيناء 2018 .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: