إعلان

​حزب مصر القوية ينفي التحفظ على ممتلكات "أبوالفتوح" و"القصاص"

06:05 م الأحد 18 فبراير 2018

رئيس الحزب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نفى حزب مصر القوية، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول قرار نيابة أمن الدولة العليا التحفظ على أموال وممتلكات رئيس الحزب الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، ونائبه محمد القصاص.

وأكد الحزب في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه لم يتلق أي إخطار، ولم تصدر أي جهة رسمية مثل هذا القرارات.

وأهاب الحزب بوسائل الإعلام تحري الدقة والتأكد من صحة ما يتم تداوله من خلال الجهات الرسمية للحزب.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قررت الخميس الماضي، حبس القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامات، بينها "نشر أخبار كاذبة داخل وخارج البلاد" بالتعاون مع كيانات إرهابية معادية للدولة"، في إشارة إلى جماعة الإخوان.

وأسندت النيابة في تحقيقاتها إلى عبدالمنعم أبوالفتوح الاتهام بنشر وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وتولي قيادة بجماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وشرعية الخروج على الحاكم، وتغيير نظام الحكم بالقوة، والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

فيديو قد يعجبك: