إعلان

صورة .. ننشر "شهادة المعادلة الجامعية" للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

05:21 م الأحد 18 فبراير 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

حصل "مصراوي" على صورة من قرار المجلس الأعلى للجامعات المصرية، الخاص بحصول المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، على ما يعادل درجة بكالوريوس الهندسية المصرية.

وتنص شهادة المعادلة الجامعية على أن أمانة المجلس تشهد بصدور قرار من رئيس المجلس الأعلى للجامعات بمعادلة الدرجة الحاصل عليها موسى مصطفى موسى عام 1982 من الكلية الوطنية العليا للهندسة المعمارية في فرساي -فرنسا-، درجة البكالوريوس في الهندسة "هندسة معمارية" التي تمنحها الجهات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية.

وقال المحامي بالنقض والإدارية العليا محمد سالم، في تصريح خاص لمصراوي، إنه حصل على شهادة المعادلة الجامعية للمرشح موسى مصطفى موسى من المجلس الأعلى للجامعات، مضيفًا أن سيتقدم بها غدًا الاثنين، إلى المحكمة الإدارية العليا التي تنظر طعن استبعاد مصطفى موسى من الانتخابات بداعي عدم حصوله على مؤهل عالٍ.

وأشار إلى أن سيتدخل غدًا في الطعن، وسيطالب بتعويض مليون جنيه من المحامي طارق العوضي مقدم الطعن.

وأجلت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، أمس السبت، نظر الطعن المقام من طارق العوضي، المحامي، يطالب بوقف قرار الهيئة الوطنية للانتخابات، بإعلان اسم موسى مصطفى موسى كمرشح لرئاسة الجمهورية، كما طالب باستبعاد اسمه نهائياً من كشوف المرشحين لجلسة الغد، وذكر الطعن الذي حمل رقم 28452 لسنة 64 قضائية عليا، أن موسى مصطفى موسى غير حاصل على مؤهل من مصر أو خارجها، كما يدعي حسب آخر تصريحاته، وغير مسجل بكشوف نقابة المهندسين.

وكان موسى مصطفى موسى، نفى في 30 يناير الماضي خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "العاشرة مساءً"، الاتهامات الموجهة إليه من أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، بعدم حصوله على مؤهل عالٍ يسمح له بالترشح في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا أن ما قاله أيمن نور عن حصوله على شهادة من معهد فني صناعي بالجزائر كلام عارٍ تماماً من الصحة، لافتًا إلى حصوله على شهادة هندسة معمارية من فرنسا تفوق الماجستير.

unnamed

فيديو قد يعجبك: