إعلان

رئيس "الشباب والرياضة" بالنواب: محدود الدخل في قلب وعقل الرئيس السيسي

02:09 م الأحد 18 فبراير 2018

محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أشاد رئيس لجنة "الشباب والرياضة" بمجلس النواب، محمد فرج عامر، بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إتاحة جميع المستويات السكنية للمواطنين بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن محدودي الدخل في قلب وعقل الرئيس السيسي.

وقال عامر، في بيان صحفي الأحد، إن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، أكد للرئيس السيسي أن جميع المستويات السكنية ستكون متاحة في العاصمة الإدارية، وأنه سيتم إنشاء 470 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالمدينة؛ التزاما من الحكومة بتكليفات الرئيس بوصف العاصمة الإدارية مشروعا لكل المصريين.

ونوه بالإنجازات التي حققتها الدولة في المشروع، خاصة الوحدات السكنية التي تقوم بتفيذها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي تناسب جميع مستويات الدخل للمواطنين، لاسيما محدودي ومتوسطي الدخل.

وطالب رجال الأعمال والمستثمرين بالتوجه إلى إنشاء مشروعات استثمارية وإنتاجية في محيط نطاق العاصمة الإدارية الجديدة؛ من أجل تخفيف التكدس السكاني والمعماري داخل نطاق محافظات القاهرة الكبرى.

ولفت عامر إلى أن تصريحات وزير الإسكان تمحي أكاذيب وافتراءات الآلة الإعلامية لجماعة "الإخوان" الإرهابية، التي زعمت أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو لمن وصفتهم بـ"علية القوم".​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: