إعلان

هاني ضاحي: قائمة "في حب مصر" تهدف لعودة نقابة المهندسين لطريقها الصحيح

05:22 م السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر :

تصوير - أحمد النجار

قال المهندس هانى ضاحى، وزير النقل الأسبق، والمرشح لانتخابات نقابة المهندسين بقائمة "في حب مصر"، إن القائمة تهدف لعودة نقابة المهندسين إلي دورها ومسارها الوطني.

وأضاف ضاحي - خلال الموتمر الجماهيري الذي عقد اليوم السبت في نادي المقاولون العرب: "نهدف إلي تحقيق أهداف المهندس بجانب عودة النقابة إلي دورها كمستشار أول للدولة، كما نسع الي تحقيق خدمات كثيرة للمهندسين، تتمثل في السكن والتوظيف والصحة بجانب المعاش".

وأوضح أن برنامج القائمة يعتمد على توفير فرص عمل داخل وخارج الوطن، وتنظيم سوق العمل الهندسي، ويهدف إلي تنفيذ النقابة الإلكترونية للاستفادة من كل الخدمات التي تقدم للمهندس، والمشاركة في اتخاذ القرار.

وأكد المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، والمرشح لانتخابات نقابة المهندسين شعبة عمارة، أن النقابات الفرعية الموجودة في المحافظات هي أساس العمل النقابي، لافتًا إلى أنه يستهدف إنشاء نقابات فرعية في المحافظات التي لا يوجد بها نهابة.

وناشد صلاح، المهندسين بالنزول للانتخابات لدعم النقابة وعودتها إلى ريادتها، مؤكدًا أنه سيتم التعاون مع الجامعات المصرية لتعديل المناهج، ليتخرج طالب الهندسة على أعلى مستوى.

وقال المهندسة زينب عفيفي، عضو القائمة عن شعبة النسيج: "نهدف لتقديم خدمات متكاملة للمهندس خاصة في المعاش"، مؤكدة على الاهتمام بأسر الشهداء، وإعانة المهندسين المجندين طوال فترة التجنيد.

ومن المقرر إجراء انتخابات نقابة المهنديبن على مقعد النقيب يوم 2 مارس المقبل.​

فيديو قد يعجبك: