إعلان

التعليم: 15 ألف طالب بالتعليم الفني شاركوا بمسابقة "مهنة في صورة"

05:16 م السبت 17 فبراير 2018

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قالت حبيبة عز مستشار وزير التربية والتعليم للتعليم الفني والأمانة الفنية، أن فرصة تقدم طلاب التعليم الفني لمسابقة "مهنة في صورة" انتهت بتاريخ 15 فبراير الماضي، مشيرًا إلى أن أعداد الطلاب المشاركين وصلت إلى 15 ألف طالب، صوروا آلاف الصور لمهنتهم في جميع محافظات مصر لمختلف المهن.

وأضافت عز - في بيان اليوم السبت- أن عدد الطلاب المتقدمين وأعمالهم تشير إلى نجاح المسابقة في الوصول إلى الطلاب، وأنها نقطة بداية لمزيد من التواصل المباشر مع الطلاب.

ولفتت إلى أن مراحل فرز الصور ستبدأ الأسبوع القادم، وتضم لجنة التحكيم خبراء مستقلين للمسابقة وهم: المصور الفوتوغرافي كريم نبيل مدرس التصوير في عدة مراكز ثقافية، المصور محمد كمال عبد الرحمن، والمهندس أحمد خالدد داوود، وسيتم الإعلان عن انضمام خبراء آخرين.

وأشادت حبيبة عز، بالصور التي تعبر عن اهتمام الطلاب في المشاركة،، مما يؤكد أن طلاب التعليم الفني يتطلعون إلي المشاركة المجتمعية، ويهتمون بالأنشطة الثقافية إذا توفرت لهم الفرص، وذلك تأكيدًا لأن هدف المسابقة الطالب.

وأشادت بمجهودات المديريات التعليمية، إذ سيتم تكريم المديريات الأكثر نشاطًا.

وأضافت عز، أن فريق عمل المسابقة بالتعاون مع وزارة الثقافة وساقية الصاوي ومؤسسة مصر الخير، سيعد لاحتفالية تكريم الطلاب الفائزين في شهر مارس، بدعوة عدد من الشخصيات العامة لحضورالاحتفالية احتفالًا بالطلاب، وستضم الاحتفالية معرضًا لصور الطلاب، مؤكدة على أن الجوائز تتمثل في: 5 تابلت، و100 عضوية مجانية بساقية الصاوي، كما ستحمل الاحتفالية أيضًا رسائل من طلاب التعليم الفني إلي المجتمع عن افتخار هؤلاء الطلبة بمهنتهم، وعن أهمية هذه المهن للمجتمع.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان